كيف يواجه لاعب ليفربول صعوبة البريميرليج

كيف يواجه لاعب ليفربول صعوبة البريميرليج
    كيف يواجه لاعب ليفربول صعوبة البريميرليج



    يخوض الغيني نابي كيتا لاعب ليفربول الجديد أول موسم له في الدوري الإنجليزي، ويواجه تحدي جديد في التأقلم مع الدوري الجديد بعد أن لعب مع لايبزج في الدوري الألماني وكيف يحصل على ثقة يورجن كلوب مدرب الفريق وصبح أهم لاعبي الريدز والمشاركة بشكل أساسي دائما.

    وأكد اللاعب على صعوبة البريميرليج  حيث تم إخباره بأن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الوقت للتكيف مع البطولة، لكنه متحمس لهذا من أجل نفسه ورفاقه والنادي أيضا، حيث يحظى بالدعم من جميع من حوله، لهذا شدد على بذل ما بوسعه للاندماج مع الفريق في أسرع وقت.

    وحول مركزه في وسط الملعب، أوضح أن المنافسة على اللعب في هذا المركز تساعد الفريق، وأن المدرب سيقوم باختياراته، وبدون شك سيختار أفضل اللاعبين لكل مباراة، وأنه بهذه الطريقة هو يضمن أن الجميع سيبذلون قصارى جهدهم وسيحصل على أفضل النتائج من الجميع.

    نجم ليفربول الجديد وصف نفسه بأنه  لاعب جماعي للغاية، ويفكر دائماً في الفريق في المقام الأول، كما أن الدوري الإنجليزي مختلف عن الدوريات الأخرى التي لعب فيها من قبل، والجميع يعرف أنه صعب للغاية. وسيبذل قصارى جهده لتحطيم أرقامه الخاصة.

    وتحدث اللاعب عن نفسه بأنه من النوع الذي يعتقد أنه إذا سجل ثمانية أهداف في موسم، فيجب أن يكون الهدف في الموسم التالي هو تسجيل تسعة أهداف.
    ونجح كيتا في المشاركة في الجولات الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي، وشهد على فوز فريقه بجميع مباريات الدوري حتى الآن ليحصد العلامة الكاملة برصيد 12 نقط يتصدر بها جدول الدوري بفارق


    الأهداف عن تشيلسي وواتفورد، ومن المتوقع أن يستمر كيتا في تشكيل ليفربول الأساسي المباريات المقبلة.
    وتحدث المدرب الألماني عن لاعبه الجديد من قبل بأن لجميع يحب نابي كيتا، ووصفه بأنه شخص خجول للغاية، ومازال يحتاج للتأقلم، موضحا أنه من الجانب الكروي، إمكانياته مذهلة، ويجب منحه الوقت فهو لاعب مذهل يستطيع المراوغة في مساحات ضيقة ومستقر جدًا دفاعيًا، وعلى المستوى التكتيكي يحتاج للتطور حيث أنه مازال لديه الكثير.