أزمة انسحاب تركي آل شيخ من الدورى المصرى

أزمة انسحاب تركي آل شيخ من الدورى المصرى


    أزمة انسحاب تركي آل شيخ من الدورى المصرى


    سبورت 360 - ظهرت أزمة جديدة في الدورى المصرى بطلها تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز حيث هدد بالانسحاب من المسابقة المحلية بسبب قرارات الحكام وصعد الأمر للرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك على خلفية أحداث مواجهة فريقه أمام الجونة في الجولة السادسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

    وقال عقب انتهاء المباراة "بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب"، متابعا "ولازال التحكيم في غيبوبة"، متساءلا "إذا المقصود إبعاد بيراميدز بطرق غير الملعب هذا يؤثر على اسم وقوة الدوري المصري".
    وأعرب تركي آل شيخ عن غضبه مصرحا "طفح بي الكيل، ما يحدث ليس رياضيا أو أخلاقيا أبدا


    "، معلنا تقدمه بطلب للسيسي لإيجاد حل لما يحدث. في ظل تعرض الاستثمار الرياضي لتلك العراقيل والمعوقات، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يصرف كل هذه المبالغ ثم يجد حكام بهذه الطريقة، وتساءل "هل أن بيراميدز كيان غريب ليس مصريا؟ الأهلي والزمالك لا يقبلان الفوز بالدوري بهذه الطريقة"، ليذكر واقعة من اللقاء بأن أحمد عيد لاعب الجونة كاد يضرب الحكم ولم يفعل معه شيء.

    وشدد على أنه غير مقبول ما يحدث بعدم احتساب هدف صحيح 100%، وتساءل مجددا "هل سيفرح الأهلي والزمالك بالفوز بالدوري بهذه الطريقة؟"، مشيرا إلى أن المسئولين لا  يجلبون حكاما أجانب مثل بقية العالم ولا يوجد حكام جيدين، وينتظر رد الرئيس المصري على ذلك بعد إطلاعه على الأمر.
    وتحدث عن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بأنه يصرح فقط منذ بداية الدوري بأنه لا يقبل العمل في قناة بيراميدز، لكن لم يعرض عليه أحد ذلك، حيث أنه غير مقتنع به رئيسا للجنة الحكام من الأساس.
    وأعلن مالك بيراميدز استعداده لإدخال تقنية الفيديو في المسابقة و الرغبة في تنظيم بطولات كبرى وجلب البرازيل والأرجنتين مع مصر للمشاركة.

    وعلق تركي آل شيخ على أزمة السوبر السعودي المصري وأنه تم الاتفاق مع الأهلي على المشاركة فيه ثم رجعوا في كلامهم.
    ووجه حديثه للمسئولين بأنه في حال عدم قبول الاستثمار والتعامل معه على أنه غريب عن مصر يجب إخباره بذلك حتى لا يتم صرف الأموال دون جدوى