محمد صلاح ينافس هؤلاء في تشكيل الفيفا

محمد صلاح ينافس هؤلاء في تشكيل الفيفا
    محمد صلاح ينافس هؤلاء في تشكيل الفيفا



    سبورت 360 عربية - يستمر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر في التواجد ضمن كبار اللاعبين في عالم لاساحرة المستديرة، حيث ظهر اسم الفرعون الصغير ضمن القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع اتحاد اللاعبين المحترفين "فيفبرو" للمنافسة على التواجد في تشكيل أفضل 11 لاعبا في العالم.

    ويصارع نجم الريدز وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في خط الهجوم مع أبرز مهاجمي كبار الأندية، ويتواجد معه زميله بصفوف الريدز السنغالي ساديو ماني، بينما لم يتواجد من البريميرليج سوى لاعبين فقط وهما هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا وفريق توتنام والثاني هو روميلو لوكاكو لاعب بلجيكا ومانشستر يونايتد وباقي المنافسين من الدوريات الكبرى الإسباني والفرنسي والإيطالي والألماني.
    وضمت القائمة كل من:

    كريم بنزيمة (فرنسا – ريال مدريد) – إدينسون كافاني (أوروجواي – باريس سان جيرمان) – باولو ديبالا (يوفنتوس – الأرجنتين) – أنطوان جريزمان (فرنسا – أتليتكو مدريد) – هاري كين (إنجلترا – توتنام) – روبرت ليفاندوفسكي (بولندا – بايرن ميونيخ) – روميلو لوكاكو (بلجيكا – مانشستر يونايتد) – ماريو ماندزوكيتش (كرواتيا – يوفنتوس) – ساديو ماني (السنغال – ليفربول) – كيليان مبابي (فرنسا – باريس سان جيرمان) – ليونيل ميسي (الأرجنتين – برشلونة) – نيمار (البرازيل – باريس سان جيرمان) – كريستيانو رونالدو (البرتغال – ريال مدريد – يوفنتوس) – محمد صلاح (مصر – ليفربول) – لويس سواريز (أوروجواي – برشلونة).

    ولم يتواجد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الحالي وروما السابق وزميل محمد صلاح ضمن قائمة حراس المرمى، بينما في خط الدفاع تواجد الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون السابق والريدز الحالي وزميله الكرواتي ديان لوفرين ضمن قائمة المدافعين.
    في خط الوسط ظهر فيليبي كوتينيو لاعب البرازيل وليفربول السابق وبرشلونة الحالي حيث قضى نصف الموسم الماضي في صفوف الريدز فقط بينما لم يتمكن أي لاعب حالي في الفريق الإنجليزي من التواجد ضمن القائمة.

    ويحصد محمد صلاح ثمار الموسم الماضي الذي يعد أفضل موسم في مسيرته الكروية حيث حل ثالثا في جائزة أفضل لاعب في أوروبا، كما ينافس حاليا على جائزة أفضل لاعب في العالم مع كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومن المتوقع أن يتواجد في تشكيل الفيفا العالمي.