الاهلى المصرى يستعد لربع نهائي أبطال أفريقيا امام هوريا الغيني

الاهلى المصرى يستعد لربع نهائي أبطال أفريقيا امام هوريا الغيني



    سبورت 360 - أعلن فريق الاهلى المصرى قائمة الفريق  استعدادنا لخوض مباراة هوريا الغيني في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، حيث تصدر المارد الأحمر مجموعته ليتجنب مواجهة أبرز أندية البطولة ويقع في طريقه الفريق الغيني عن طريق قرعة المسابقة الأفريقية.
    وضمت قائمة الأهلي كل من:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي - شريف إكرامي – علي لطفي.
    الدفاع: سعد سمير – أحمد فتحي – محمد نجيب – أيمن أشرف – محمد هاني – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – علي معلول.
    الوسط: هشام محمد – حسام عاشور – وليد سليمان – أحمد حمدي – مؤمن زكريا – إسلام محارب – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أحمد حمودي – أكرم توفيق.
    الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن.

    ويعاني الاهلى المصرى من عدة غيابات حيث يفتقد مروان محسن نجم منتخب مصر والذي تألق وسجل هدف خلال سداسية الفراعنة أمام النيجر في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 التي ستقام في الكاميرون حيث تعرض المهاجم لشد في العضلة الأمامية، حسبما أكده محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، كما يغيب ميدو جابر الذي يعاني من "آلام شديدة" في العضلة الخلفية وعمرو السولية الذي مازال يخوض برنامجه العلاجي بسبب الإصابة أمام كمبالا سيتي في دور المجموعات بأبطال أفريقيا، وكذلك الثنائي جونيور أجاي وباسم علي حيث يبتعدا منذ فترة.

    ويدخل لاعبو الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث قدم عدد كبير منهم مستوى كبير بقميص المنتخب الوطني أمام النيجر حيث خرج الشناوي بشباك نظيفة لأول مرة في مباراة رسمية مع المنتخب، ونجح صلاح محسن وأيمن أشرف في هز شباك الخصم في أول مباراة لهما بقميص الفراعنة.
    ويدير اللقاء طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري ويعاونه يامن الملولشي وأنور هميلة، جاء باختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

    ويسعى الاهلى المصرى لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على خصمه حيث يخوض اللقاء الأول خارج أرضه قبل أن يستضيف هوريا في مباراة الإياب وسيحرص الفريق على تجنب الخسارة حتى لا تتعقد الأمور في المواجهة الثانية واستكمال مشواره في البطولة نحو بلوغ النهائي.