صحف العالم تحتفي بترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل

صحف العالم تحتفي بترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل



    صحف العالم تحتفي بترشيح محمد صلاح لجائزة الأفضل


    احتفت أشهر صحف العالم بترشيح محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لجائزة أفضل لاعب في العالم"The "Best لينافس الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والكرواتي لوكا مورديتش نجم ريال مدريد.

    أكبر صحف إسبانيا والعالم صحيفة ماركا ذكرت بأن الثلاثي ترشح من قبل لجائزة أفضل لاعب في أوروبا التي فاز بها مودريتش ، والآن يتنافسون على الأفضل في موسم 2017-2018، وتحدثت عن الفرعون المصري الذي سجل 44 هدفا بجانب صناعة 16  تمريرة حاسمة مع فريقه في مختلف البطولات بقميص ليفربول ليصبح محمد صلاح لاعب رئيسي في صفوف الريدز وقاد الفريق

    إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما مع منتخب بلاده أعاده إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما، وذكرت بأنه على الرغم من الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي دوري الأبطال، لكنه  شارك في آخر مباراتين في دور المجموعات بالمونديال.
    صحيفة "ESPN" الشهيرة، علقت بأن ما قدمه اللاعب المصري في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول كان سببا قويا في تواجده بالقائمة، وذكرت إنجازه بأنه أصبح أول لاعب يسجل 32 هدفا في موسم مكون من 38 مباراة ، بجانب المساهمة برصيد 10 أهداف أخرى في أوروبا والسيطرة على جميع الجوائز الفردية في إنجلترا.


    وكالة رويترز العالمية تحدث عن مساهمات اللاعبين الثلاثة خلال الموسم الماضي والذي سيجعل أحدهم يصبح
    أفضل لاعب في العالم لكرة القدم، وعلقت على ما قدمه محمد صلاح بتسجيله 44 هدفا لليفربول خلال الموسم الماضي الأمر الذي ساعد النادي على الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة أمام ريال مدريد حامل اللقب.
    أما الكرواتي مودريتش أفضل لاعب في أوروبا، أشارت إلى أنه كان جزء من انتصار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بجانب قيادته منتخب بلاده لاحتلال المركز الثاني في كأس العالم ، والحصول على جائزة أفضل لاعب في البطولة في روسيا.

    أما رونالدو، قال أنه فاز بالجائزة العامين الماضيين، وقاد ريال مدريد على الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قبل انتقاله إلى يوفنتوس.
    المصدر: سبورت 360 عربية