نجم ريال مدريد وخلافة رونالدو

نجم ريال مدريد وخلافة رونالدو




    سبورت 360 - تحدث ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد عن تأثير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي السابق إلى يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الحالي على مشاركته بشكل أساسي مع الفريق والحصول على فرصة أكبر من تواجد الدون على رأس تشكيل الميرينجي في جميع المسابقات.
    ونفى النجم الشاب تأثير رحيل رونالدو أو استمراره مع الفريق على هدفه الواضح وهو أن يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق ويصبح عنصرا هاما، موضحا أنه حتى الآن الأمور رائعة وبدأ الموسم بشكل جيد ومستمر في العمل.
    ونفى اللاعب بشكل قاطع التفكير في الرحيل عن ريال مدريد ، لافتا إلى أن هذا هو موسمه الثالث ويعتقد هذا الموسم أن مشاركته أكثر استمرارية وأفضل، حيث يشعر بالأداء الذي يقدمه فوق أرضية الملعب.

    وتطرق أسينسيو إلى دور الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق ونصائحه إليه بعدم الاستماع لما يُقال خارج الملعب لأن الجميع يتحدث كثيرا ويتطلع للعديد من الأشياء خصوصا في ريال مدريد وأن يركز على كرة القدم فقط وأن يكون جيدا من عائلته.

    وعلق اللاعب على الاستمتاع الكبير في مباريات ربع النهائي ونصف النهائي عندما يتوجب على الفريق العودة في النتيجة وتسجيل هدفا، وأن مباريات دوري أبطال أوروبا رائعة خصوصا على سانتياجو بيرنابيو عندما يسمه الجماهير يهتفون.

    وأوضح نجم إسبانيا الجديد والذي وقع على أول أهدافه الدولية أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية الفارق بين فريقه السابق مايوركا والنادي الملكي بأنه على الرغم من وجود العديد من العروض فقرر أن يستمر في مايوركا لكي يكمل مرحلة تطوره، ويعتقد أنه بالفعل كان قادرا على التطور في مايوركا أكثر من أي فريق أخر، وكان الهدف هو أن يصل للفريق الأول وهذا ما حدث، مؤكدا أن الضغوط في ريال مدريد مختلفة عن مايوركا.

    ويبدو أن اللاعب لايرغب في الاستمرار بارتداء القميث رقم 20 طويلا خلال السنوات المقبلة حيث طلب رقم آخر من ناديه ريال مدريد.
    ويعيش اللاعب فترة تألق ومن المنتظر أن يصبح أكبر نجوم الميرينجي خلال الفترة المقبلة