تعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى

تعرف على جدول ترتيب الدورى المصرى





    يتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مرور 7 جولات من الماسابقة حتى الآن برصيد 15 نقطة حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يتعرض للهزمية حتى الآن، حيث شكل النادي الذي يملكه تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية مفاجأة للجميع حيث أنه ظهر هذا لموسم لكنه يسير بشكل جيد

    ويأتي في المركز الثاني الزمالك برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنتين لكنه خسر أمام النجوم، أما في المركز الثالث يأتي الانتاج الحربي الذي خاض 7 مباريات حصد خلالها 13 نقطة.

    ويتواجد الأهلي حامل اللقب في المركز الرابع حيث خاض 5 مباريات فقط حتى الآن فاز في ثلاثة وتعادل في لقاءين ليحصد 11 نقطة بسبب المنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى لعبور فريق حوريا الغيني في إياب ربع نهائي البطولة بعد التعادل سلبيا في مباراةا لذهاب حتى يتأهل لنصف النهائي ويستكمل طريقه نحو المنافسة على التتويج باللقب، وبعد انتهاء مباريات دور الثمانية سيعود للمنافسة المحلية والدفاع عن اللقب والتقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى.

    خلف الأهلي يأتي سموحة ثم المقاصة في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 10 نقاط، أما المصري البورسعيدي حصد 9 نقاط بعد خوض 6 مباريات جعلته في المركز السابع متساويا مع الجونة والاسماعيلي بالرصيد ذاته.
    المركز العاشر والحادي عشر يتواجد فيه بتروجيت وطلائع الجيش على الترتيب برصيد 8 نقاط من 7 مباريات.


    بعد ذلك يأتي المقاولون العرب والاتحاد السكندري في المركزين الثاني والثالث عشر برصيد 7 نقاط لكن الفريق السكندري خاض 6 لقاءات فقط.
    إنبي والنجوم في المركزين الرابع والخامس عشر برصيد 6 نقاط لكن الأول خاض 6 مباريات فقط، المركز السادس عشر يحتله الداخلية برصيد 5 نقاط من 6 مباريات خلفه وادي دجلة في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط من 6 مباريات ، ويتذيل جدول ترتيب الدورى المصرى حرس الحدود برصيد 3 نقاط فقط.