تعرف على حقيقة إصابة محمد صلاح

تعرف على حقيقة إصابة محمد صلاح





    كشف هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري حقيقة معاناة
    محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليزي من الإصابة التي مر بها في الكتف منذ نهاية الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.
    وتساءل البعض عن سبب وجود لاصقة على كتف اللاعب أثناء احتفاله في مباراة الريدز الأخيرة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليوضح رمزي أن هذه اللاصقة شيء عادي وتوضع على الكتف ليس لإصابة بل هي تساعد على ضخ الدم، مؤكدا أنه على تواصل مع صلاح وحالته جيدة للغاية ولا يعاني من أي إصابة.
    وعلق المدرب العام للفراعنة على ظهور هداف الدوري الإنجليزي غاضبا عقب فوز ليفربول أمام الفريق الفرنسي في اللحظات الأخيرة بأن هذا شيء رائع لأنه يريد دائما أن يصبح الأفضل ويساعد فريقه على تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه يحب اللاعب الذي يشعر بالغيرة على فريقه دائما مثله ويحب أن يتواجد دائما.
    وجاء اسم محمد صلاح ضمن قائمة المحترفين التي تستعد لمواجهة سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، لكن غاب الثلاثي عبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ورمضان صبحي.
    ويوضح رمزي سبب عدم تواجد هؤلاء الثلاثي بأن شيكابالا بدأ منذ فترة قليلة مع فريقه في اليونان، وعبد الله عاد من الإصابة قبل أيام قليلة فقط،"بجانب خضوع رمضان صبحي لفحص طبي بسبب إصابة في ركبته ويحتاج لراحة لـ10 أيام بالتالي من الصعب أن يلحق باللقاء المقبل.
    وقال أن موعد الإعلان عن قائمة المحليين للقاء سيكون بعد جولتي الدوري المقبلتين وربما سيكون الإعلان في الثالث أو الرابع من شهر أكتوبر المقبل حيث أن المعسكر سيبدأ في الثامن من الشهر ذاته.
    ولم يغلق الباب أمام أحد ليشدد على أنه تتم متابعة العديد من اللاعبين في كل فرق الدوري ومن الوارد ضم وجوه جديدة للمعسكر المقبل، ويعتمد المنتخب على محمد صلاح في تحقيق الفوز في المواجهتين.