يلا شوت الجديد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني والقناة المفتوحة الناقلة وترددها.. ومفاجأة من كارتيرون

يلا شوت الجديد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني  والقناة المفتوحة الناقلة وترددها.. ومفاجأة من كارتيرون

    النجمة ضد الأهلي والقناة المفتوحة




    يلا شوت الجديد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني  النجمة ضد الأهلي موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، على ملعب المدينة الرياضية، في بيروت، في إطار منافسات إياب دور ال32 من البطولة العربية للأندية.

    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في السادسة مساء اليوم الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني المقرر لها مساء الخميس على ملعب المدينة الرياضية ببيروت، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال.


    فيما تقرر أن يرتدى النجمة اللبنانى الطاقم الأبيض كاملا ويرتدى حارسه الطاقم الذهبى، كما تم التنبيه على الفريقين بالوصول إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف من انطلاقها، مع تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلى.

    وشهد الاجتماع فى بدايته اختيار الأهلى الطاقم الأزرق (البديل) بصفته الفريق الضيف والفريق اللبنانى الطاقم «الأحمر الغامق»، إلا أن مراقب المباراة طلب تغيير ملابس الفريق اللبنانى إلى الطقم البديل وهو الأبيض بسبب تقارب الألوان.

    ، قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إنه يكنّ كل الاحترام لفريق النجمة اللبناني، موضحًا أنه سافر إلى بيروت لتحقيق نتيجة إيجابية، والتأهّل من هناك، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة على الجميع انتظارها، في المباراة بشأن خطة اللعب والتشكيل.

    وأضاف كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريقه سيبذل قصارى جهده، مؤكدًا أن مباراة الذهاب شهدت العديد من الصعوبات، وأن الأهلي سافر من أجل التأهل.


    يُذكر أن مباراة الذهاب، انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.



    ويدخل الأهلي اللقاء منتشيا بتأهله للدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا بعد فوزه على حوريا الغيني.

    موعد اللقاء

    ومن المقرر إقامة اللقاء، في تمام السادسة والنصف مساء الخميس، بتوقيت القاهرة.