موعد ظهور قناة نادي الزمالك

موعد ظهور قناة نادي الزمالك

    موعد ظهور قناة نادي الزمالك



    يقترب موعد ظهور قناة نادي الزمالك المصري للنور بعدما أكد مرتضى منصور رئيس النادي اقتراب إطلاق القناة وذلك بدعم من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي.
    وأوضح منصور أن تركي آل الشيخ وعده بإنشاء قناة للزمالك مثل قناة بيراميدز التي تعد أشهر القنوات الرياضية الحالية في مصر، وبالفعل تم القيام بأول إجراء وهو التواصل مع أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي للعمل حاليا على تأجير الاستوديو الخاص بقناة الفراعين، وأن محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن ينهي حاليا إجراءات الشركة التي تدير القناة بعد الحصول على موافقات الجمعية العمومية والجهة الإدارية.

    ووجه رئيس الزمالك الشكر لتركي آل الشيخ، لأنه أنفق الكثير من أجل الزمالك، وقام بشراء ملابس الفريق بالكامل، كما قام بشراء حمدي النقاز على نفقته الخاصة وقت أن كان في شهر العسل مع النادي الأهلي، ولذلك يجب أن نشكره ونقدره.
    وفي ظل توأمه نادي الزمالك مع نادي بيراميدز على المستوى الرياضي والمستوى الإعلامي والتي أعلن عنها منصور يبدو أن إنشاء قناة للنادي الأبيض مثل قناة بيراميدز لصاحبها آل الشيخ يقترب أكثر من أي وقت مضى.

    ويسعى منصور لمنافسة الغريم التقليدي للأهلي على مستوى كرة القدم والقنوات الفضائية أيضا حيث يمتلك المارد الأحمر قناة فضائية خاصة به تحمل اسم الأهلي منذ سنوات عديدة، ورغم أنه كانت هناك محاولات عديدة لإطلاق قناة الزمالك خلال الفترة الماضية لكن يبدو أن أخيرا الحلم سيتحول إلى حقيقة بفضل مساعدات تركي آل الشيخ المستمرة لفريق الزمالك الكروي ومرتضى منصور صديقه الحالي بعد فض الشراكة مع القلعة الحمراء.

    وأعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية عن تنسيق ضخم بينه وبين النادي الفترة المقبلة حيث صرح من قبل عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا "كل الدعم لسعادة المستشار مرتضى منصور واعتقد في يناير حيكون بيننا تنسيق كبير بيني وبينه وبين أمير مرتضى"، ويعمل ابن مرتضى في منصب المشرف على فريق الكرة بالزمالك، حتى يستمر التعاون بين نادي الزمالك وال شيخ وفريقه بيراميدز.