يلا شوت الجديد مباراة البرتغال ضد إيطاليا فى دورى الأمم الأوروبية

يلا شوت الجديد مباراة البرتغال ضد إيطاليا فى دورى الأمم الأوروبية






    يلا شوت الجديد مباراة البرتغال ضد إيطاليا فى دورى الأمم الأوروبية




    يلا شوت الجديد مباراة البرتغال وإيطاليا بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا إختباراً صعباً عندما يواجه ايطاليا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة فى دورى الامم الاوروبية.

    وبالنسبة للقاءات المنتخبين فقد تواجها من قبل في 16 مباراة حقق خلالها المنتخب البرتغالي الفوز في 5 مباريات، وحقق المنتخب الإيطالي الفوز في 11 لقاء، وكان آخر لقاء جمع المنتخبين فكان ضمن استعدادات المنتخبين في 2015 حينما حل المنتخب البرتغالي ضيفاً على المنتخب الإيطالي واستطاع أبناء البرتغال الفوز علي إيطاليا بنتيجة 1-0.

    يأتى هذا فى الوقت الذى تحوم فيه الشكوك حول مشاركة المهاجم ماريو بالوتيلي، بداعى الإصابة، وتعرض بالوتيلى لإصابة فى الفخذ خلال مشاركته فى مباراة ايطاليا وبولندا، وهى الاصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.


    تقام المباراة على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية، وتبث عبر قناة beIN SPORTS HD 2 مالكة الحقوق الحصرية في الشرق الأوسط بالإضافة إلى القنوات الأجنبية مالكة تلك الحقوق، وستذاع في المواعيد التالية:

    توقيت جرينتش في تمام الساعة 6.45 مساءً، توقيت السعودية 7.45 مساءً، توقيت الإمارات 10.45 مساءً، توقيت القاهرة 8.45 مساءً.