يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني بث مباشر الدوري الإيطالي يلا شوت الجديد

 يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني بث مباشر الدوري الإيطالي  يلا شوت الجديد





     يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يوفنتوس وفروسينوني وفر بث مباشر الدوري الإيطالي  يلا شوت الجديد  يدخل فريق فروسينوني , مساء اليوم الأحد  ,نظيره فريق يوفنتوس , وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” ماتوزا ” .

     ويحل فريق يوفنتوس ضيفًا على فروسينوني مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإيطالي هذا الموسم 2018 /2019.


    ويحتل فريق يوفنتوس المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد 4 إنتصارات متتالية , في حين يحتل فريق فروسينوني المركز التاشع عشر وماقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط .

     واستدعى أليجري مدرب اليوفي كل عناصره المميزة للتواجد في هذه المباراة، وبالتأكيد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضمن الحاضرين.


    ويسعى فريق يوفنتوس في هذا اللقاء السهل الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام , في حين يتطلع فريق فروسينوني الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية .



    وستقام المباراة الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعرق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ومصر وتركيا .