مباراة مصر ضد سوازيلاند 12-10-2018 والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سوازيلاند تصفيات امم افريقيا 2019

مباراة مصر ضد سوازيلاند 12-10-2018 والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سوازيلاند تصفيات امم افريقيا 2019

    مباراة مصر ضد سوازيلاند والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سوازيلاند تصفيات امم افريقيا 2019
    مباراة مصر ضد سوازيلاند والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سوازيلاند تصفيات امم افريقيا 2019


    مباراة مصر ضد سوازيلاند يستضيف منتخب مصر الأول منتخب سوازيلاند، وذلك يوم غدٍ الجمعة والموافق 12 أكتوبر، وتأتي تلك المباراة في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.


    لو البث وقف اضغط هنا وشاهدالمبارة على كورة ستار

    ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، بعد هزيمة بهدف نظيف من منتخب تونس صاحب الصدارة، والفوز على منتخب النيجر بستة أهداف، بينما يأتي منتخب سوازيلاند في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن النيجر.وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوزا عريضا في الجولة الماضية على النيجر بسداسية نظيفة في مباراة الأولى للفريق تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري الذي جاء خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر.


    وفي الجهة المقابلة؛ تلقى منتخب سوازيلاند خسارة مخيبة من تونس بهدفين نظيفين لذلك يرغبون في عمل مفاجأة وتعويض خسارتهم في الجولة الماضية والفوز على الفراعنة في عقر دارهم.ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي منتخب مصر بثلاثة نقاط أما سوازيلاند والنيجر فكل منتخب لديه نقطة واحدة.


    وتنتظر الجماهير المصرية من نجوم منتخبها الوطني وعلى رأسهم اللاعب العالمي محمد صلاح تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز الثاني في مشوار تصفيات البطولة الإفريقية.


    - موعد مباراة مصر وسوازيلاند:

    يقام لقاء مصر ضد سوازيلاند على ملعب الإنتاج الحربي، وذلك يوم غدٍ الجمعة والموافق 12 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

    وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري، حيث استقرت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع للمباراة.. وتنقل المباراة عبر القناة الثانية المصرية الأرضية، وشبكة قنوات BeIN Sports المشفرة، وبالتحديد قناة beIN SPORTS HD 1.