يلا شوت | مباراة مصر وسوازيلاند الجمعة 12-10-2018 | كورة لايف

يلا شوت | مباراة مصر وسوازيلاند الجمعة 12-10-2018 | كورة لايف






    يلا شوت | مباراة مصر وسوازيلاند بث مباشر الجمعة 12-10-2018 | كورة لايفيدخل منتخب مصر الأول تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، مع نظيره سوازيلاند، اليوم، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، المقرر إقامتها بالكاميرون. 


    يدخل المنتخب المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الخسارة أمام تونس فى الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، والفوز على النيجر بسداسية نظيفة فى الجولة الثانية، حيث يسعى الجهاز الفنى للفراعنة الى تحقيق انتصار كبير يوازى ما حققه المنتخب التونسى على نفس المنافس السوازيلاندى الذى تلقى هزيمة بالعشرة من التوانسة وذلك لمواصلة مطاردة صدارة المجموعة المؤهلة للكان.

    وكان أجيري المدير قد اختار 27 لاعبًا في قائمة الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند، قبل أن يعلن استبعاد صلاح محسن مهاجم الأهلي بالإضافة إلى أحمد علي لاعب المقاولون العرب بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية لكل منهما.


    ومن المقرر أن يحضر المباراة نحو 15 ألف متفرج من الجماهير بعد موافقة الجهات الأمنية على طلب اتحاد الكرة لمساندة المنتخب فى المباراة الثانية للجهاز الفنى الجديد


    قائمة منتخب مصر لمباراتي سوازيلاند
    حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمود جنش، محمد أبو جبل ومحمد عواد.

    خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود حمدي "الونش"، علي جبر، باهر المحمدي، محمد حمدي، أحمد حجازي، عمرو طارق وأحمد المحمدي.

    خط الوسط: طارق حامد، محمد صادق، محمد محمود، علي غزال، سام مرسي، محمد النني، عمرو وردة، حسين الشحات، محمود حسن "تريزيجيه".

    خط الهجوم: مروان محسن، أحمد حسن "كوكا" ومحمد صلاح.