يلا شوت الجديد مباراة الأهلى ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018 فى نصف نهائى أفريقيا

يلا شوت الجديد مباراة الأهلى ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018 فى نصف نهائى أفريقيا







     مباراة الأهلى ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018 فى نصف نهائى أفريقيا يدخل  النادي الأهلي، فريق وفاق سطبف، غدًا، في مباراة الزحف نحو الفوز بكأس أبطال أفريقيا، وتأتي المباراة في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويحتضن ملعب السلام المباراة.




    انتهاء المباراة بفوز الاهلي 2/0 

    تنطلق مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام وسط حضور 10 آلاف متفرج من أنصار الفريق الأحمر، ويدخل الأهلي لقاء الليلة مُتسلّحًا بعدة عوامل أبرزها النتائج الجيدة التى يُحققها الفريق محليًا وعربيًا وأفريقيًا فقد فاز المارد الأحمر في آخر مباراتين بنتيجة كبيرة حيث فاز على حورويا الغيني برباعية نظيفة في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ثم فاز على النجمة اللبناني بأربعة أهداف لهدف في إياب دور الـ32 للبطولة العربية ببيروت، كما يتسلّح بطل مصر بعاملي الأرض والجمهور في مباراة الليلة.


    وكان النادي الأهلي صعد لمباراة النصف النهائي، بعد تحقيقه الفوز على حوريا فرغلي، في مباراة ربع النهائي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في مباراة الذهاب، ليحقق الفوز  في مباراة الإياب على بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة، جعلته في نصف نهائي دوري الأبطال.

    وعلى الجانب الآخر، صعد وفاق سطيف لمباراة نصف النهائي، بعد اقصائه لوداد البيضاوي من ربع النهائي، حيث انتصر في لقاء الذهاب بهدف دون رد، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة الإياب ليحسم ورقة التأهل في المربع الذهبي من البطولة.

    ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب السلام، ويسعى النادي الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل عليه مهمة مباراة العودة في الجزائر.



    القنوات المفتوحة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف


    وتنقل قناة تردد قناة أرينا Arena Sport الرياضية عبر القمر الصناعي يوتلسات، تردد 11512، معدل التصحيح 30000، تردد قناة أرينا سبورت على القمر الصناعي هيلاس سات تردد 11135، معدل التصحيح 30000.

    تشكيل الأهلي المتوقع أمام وفاق سطيف


    حارس المرمى: “محمد الشناوي”
    خط الدفاع: “على معلول – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي”
    خط وسط دفاع: “حسام عاشور – هشام محمد”
    خط وسط: “ميدو جابر – وليد سليمان – أحمد حمودي”
    هجوم: “وليد أزارو”