موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة
    موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة



    موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات الناقلة حدد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم موعد مباراة ليفربول القادمة، حيث من المقرر أن يدخل الريدز فى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نابولى الإيطالى بعد غد الأربعاء بملعب سان باولو فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

    على ملعب سان باولو بمدينة نابولي الإيطالية يحل مساء يوم الأربعاء فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً على نظيره نابولي الإيطالي، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.



    وأعلن يورجن كلوب المدير الفنى جاهزية ليفربول الكاملة لخوض المباراة القادمة أمام نابولى، والتى وصفها بالصعبة فى ظل القوة الكبيرة التى يتمتع بها الفريق المنافس وتواجد مجموعة من اللاعبين الجيدين بين صفوفه.


    ويسعى نابولي بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوني في تحقيق أول فوز له هذه الموسم بدوري الأبطال، الفريق الإيطالي عاد من صربيا في الجولة الأولى بنقطة التعادل من أمام فريق سرفينا زافيردا الصربي، في المباراة التي انتهت بينهما بدون أهداف، ويسعى أنشيلوتي للفوز على ليفربول من أجل إحتلال صدارة المجموعة الثالثة.

    على الجانب الآخر تمكن ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني يورجن كلوب من الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي تمكن فيها البرازيلي فيرمينيو من إنقاذ فريقه، وتحقيق الثلاث نقاط في أول ظهور أوروبي هذا الموسم لفريق ليفربول.


    ويسعى ليفربول إلى الفوز بالمباراة القادمة من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الأدوار المقبلة بعد الفوز فى الجولة الأولى الكبير على حساب باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


    ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول القادمة فى تمام الساعة التاسعة مساء، وسيتم إذاعتها عبر قناة beIN SPORTS HD 5 المشفرة.