اتحاد الكرة يساند الاهلى المصرى ضد كوليبالي

اتحاد الكرة يساند الاهلى المصرى ضد كوليبالي


    تحدث مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أزمة الاهلى المصرى مع سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق الذي رحل دون موافقة النادي، والآن يعاني من عدم حصوله على البطاقة الدولية الخاصة به.

    ورفض النادي المصري إرسال البطولة الدولية الخاصة بكوليبالي لناديه الحالي باتريك ثيسل بدوري الدرجة الثانية في اسكتلندا، حتى يحصل على الغرامة المالية الموقعة على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي قدرها 1.4 مليون دولار. ونفى عضو الاتحاد المصري تقدم نظيره الأسكتلندي بأي شكوى ضده، وهو ما تم الحديث عنه في الفترة الماضية، بسبب إرسال البطاقة

    الدولية الخاصة بلاعب فريق ثيسل. وأكد أن الاتحاد ليس طرفًا في أزمة الاهلى المصرى وكوليبالي، مشيرا إلى أن الطبيعي أن يرسل إلينا الاتحاد الأسكتلندي ليطلب بطاقة اللاعب، بعدها يعود الاتحاد للأهلي من أجل معرفة موقف اللاعب، والنادي يقرر إذا كنا سنسمح بإرسال البطاقة أم لا، لكن المارد الأحمر أبلغ اتحاد الكرة بأن اللاعب هارب بالرغم من وجود عقد موثق معه لم يتم الإلتزام به، وبناء عليه تم رفض السماح بإرسال البطاقة الدولية. وأوضح عبد الغني أن النادي الأسكتلندي لا يملك حاليا سوى حل وحيد وهو


     طلب الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل قيد اللاعب حتى حل الأزمة، مؤكدا أن الاتحاد يساند الأهلي وحقه لن يضيع. يذكر أن اللاعب زعم أنه يتعرض لاضطهاد ديني في الاهلى المصرى ، بعد أن رحل عن الفريق دون إبلاغ إدارة النادي بذلك، بعد أن انضم إلى الأهلي في يناير موسم 2016/2017 قبل الماضي، وقدم اللاعب مستوى رائع مع الفريق الأحمر قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق.
     ويتواجد الأهلي حامل اللقب في المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى المصرى. حيث خاض 5 مباريات فقط حتى الآن فاز في ثلاثة وتعادل في لقاءين ليحصد 11 نقطة بسبب المنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع فريق حوريا الغيني في ربع نهائي البطولة ويأمل في العبور لنصف النهائي.