يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم 7-10-2018 في الدوري الايطالي

يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم 7-10-2018 في الدوري الايطالي


    يلا شوت الجديد مباراة يوفنتوس وأودينيزي  اليوم 7-10-2018 في الدوري الايطالي يدخل يوفنتوس معا نظيره أودينيزي اليوم اليوم الموافق السادس من أكتوبر 2018، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي موسم 2018-19، والذي يقام على استاد فريولي، بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    وحقق يوفنتوس العلامة الكاملة في بطولة الكالتشيو هذا الموسم برصيد 21 نقطة جمعهم من 7 مباريات، يحتل بهم صدارة المسابقة المحلية، حيث يحتل نابولي المركز الثاني وهو أقرب المنافسين له الذي خسر أمامه في الجولة الأخيرة بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 15.

    وأكد ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس أن مواجهة أودينيزى غدًا لن تكون سهلة على الرغم من النتائج السلبية للفريق فى آخر مباراتين بالدوري الإيطالى.
    وشدد أليجرى على أهمية الدفاع لتحقيق الأهداف المطلوبة مشيرًا إلى أن الحفاظ على عذرية شباك اليوفى فى المباريات المقبلة هو نقطة الأساس التى سينطلق الفريق من خلالها نحو مزيد من الألقاب والبطولات.


    وواصل يوفنتوس نتائجه المميزة في بطولة أوروبا للأندية، ففي الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا حقق الفوز بثلاثية نظيفة على يونج بويز السويسري، ويتصدر مجموعته بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، أما أودينيزي فقد جمع 8 نقاط ويحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

    ومن المتوقع أن يبدأ ماسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من:

    فويتشيك تشيزني - أليكس ساندرو - جيورجيو كيليني - ليوناردو بونوتشي - جواو كانسيلو - بليز ماتويدي - ميراليم بيانيتش - كريستيانو رونالدو - باولو ديبالا - فيديريكو بيرنارديسكي - ماريو ماندزوكيتش.

    تشكيل أودينيزي المتوقع:

    سيموني سكوفيت - سامير - برام نويتينك - ويليام تروست-إيكونج - ينس لارسين - رودريجو دي بول - رولاندو ماندراجورا - فالون بيرامي - سيكو فوفانا - أنتونين باراك - كيفن لازانيا.

    وسيكون المعلق أحمد الطيب معلقا على أحداث مباراة يوفنتوس وأودينيزي، عبر قناة Bein Sports HD 4، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.