مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبا

 مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبا




    يلا شوت الجديد مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبا


    .

     مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو بث مباشر اليوم 2-10-2018 في دوري أبطال أوروبايدخل ريال مدريد مع نظيره سسكا موسكو، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب فيب أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

    المباراة ستكون قوية وهامة للفريق الملكي وسيسعي لتحقيق أول فوز خارج ميدانه في البطولة واول انتصار في تاريخه علي الفريق الروسي العنيد في روسيا ويسعي الريال لحسم بطاقة الصعود لدور ال16 بصورة مبكرة من خلال المواجهات المقبلة خاصة أن الجولة القادمة سيكون امام فكتوريا بلزن التشيكي في مدريد وستكون مواجهة يسهل فيها حسم الثلاث نقاط.


    ويسعي الفريق المالكي إلى مواصلة التقدم والتمسك بصدارة المجموعة بعد فوزه على فريق نادي روما في مباراة الجولة الأولى.

    حقق ريال مدريد عملاً رائعاً في العرض الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد روما لكنه كافح منذ ذلك الحين. وسيقومون الآن برحلة خاطفة إلى روسيا ، حيث ستستضيفهم سسكا موسكو يوم الثلاثاء. خاض تشسكا موسكو قتالاً قاسياً في أول مباراة ضد بلزن ونجح في العودة وسرقة نقطة.

    كان سسكا موسكو (0-0-1) في مواجهة الفريق الأسهل نظريا في العرض الأول لكنه كافح. قدم الفريق التشيكي بلزن نتائج رائعة في الشوط الأول وتقدم في مرمى الفريقين. ومع ذلك ، لم يتوقف سسكا موسكو عن القتال وسحب في النهاية حتى بهدف متأخر في الوقت المحتسب بدل الضائع. في الموسم الماضي قاموا بعمل جيد ولكنهم احتلوا المركز الثالث في مجموعة دوري أبطال أوروبا. استمروا في الدوري الأوروبي ، حيث وصلوا إلى ربع النهائي قبل السقوط إلى آرسنال. وقد فاز سيسكا موسكو أربعة من الثمانية مبارياته الأوروبية في المنزل (4-3-1) لكنه خسر مباراتين من الثلاث في دور المجموعات. لقد كانت قوية ضد المعارضة الاسبانية ، لأنها لم تخسر في أربع مباريات (1-0-3).



    مباراة ريال مدريد اليوم .


    دوري أبطال اوروبا 2018-2019
    دور المجموعات
    المجموعة السابعة
    الجولة الثانية
    استاد ارينا خيمكي

     موعد مباراة مدريد وسسكا موسكو.


    يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018
    الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.
    الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا.
    الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
    الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب وجرينتش.