يلا شوت الجديد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 2/3/2019 في الدوري الإسباني ريال مدريد ضد برشلونة كورة ستار

يلا شوت الجديد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 2/3/2019  في الدوري الإسباني ريال مدريد  ضد برشلونة كورة ستار


    يلا شوت الجديد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر  في الدوري الإسباني ريال مدريد  ضد برشلونة كورة ستار


    يلا شوت الجديد مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر  في الدوري الإسباني ريال مدريد  ضد برشلونة كورة ستار يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مباراة غاية في الأهمية اليوم بالدوري الإسباني عندما تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد ضن منافسات الجولة السادسة والعشرين.

    ويسعى البارشا لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه وذلك بعد الفوز في مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الاربعاء الماضي في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بثلاثية دون رد.


    وصعد البلاوجرانا إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا على حساب الميرينجي، بعدما حقق الفوز بثلاثية دون رد، أما في الدوري فيظل زملاء ميسي على صدارة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة وبفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، فبعد مرور 25 جولة استطاع الكتلان أن يحققوا الانتصار في 17 مباراة، وتعادلوا في ست، وتلقوا هزيمتين.

    وستكون هذه المباراة بمثابة رد الاعتبار لريال مدريد بعد الخروج من الكأس أمام برشلونة، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب سانتياجو برنابيو، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة.



    وتُقام مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت إسبانيا.

    ويذكر أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للريال قال في المؤتمر الصحفي لـ مباراة برشلونة وريال مدريد بأن الريال جاهز ومستعد للفوز على برشلونة والثأر من فوز البارشا بثلاثية يوم الأربعاء الماضي.

    واضاف سولاري أن الروح والإصرار لدى لاعبي الريال في مستوى عال للغاية من أجل تحقيق الفوز في مباراة برشلونة وريال مدريد.


    فيما يسعى برشلونة لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه، وذلك بعد الفوز في الكلاسيكو الأخير، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بثلاثية دون رد.

    وقال المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للريال، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "إن الريال جاهز ومستعد للفوز على برشلونة والثأر من فوز البارشا بثلاثية يوم الأربعاء الماضي".

    وأضاف "سولاري"، أن الروح والإصرار لدى لاعبي الريال في مستوى عال للغاية من أجل تحقيق الفوز في مباراة برشلونة وريال مدريد.

    موعد مباراة برشلونة وريال مدريد