. موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني الاربعاء 9/5/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني الاربعاء 9/5/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني الاربعاء 9/5/2018 والقنوات الناقلة للمباراة


    موعد مباراة برشلونة وفياريال


    يقدم موقع كورة اون لاين الجديد موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني، يستقبل فريق برشلونة نظيره فريق فياريال في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا، وذلك في إطار مباراة مؤجلة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني 2017 / 2018 م.


    على ملعب "كامب نو"، يسعى برشلونة البطل أقله إلى تجنب الهزيمة في مباراته المؤجلة مع ضيفه فياريال من أجل مواصلة مشواره نحو أن يكون أول فريق ينهي موسما من 38 مرحلة دون هزيمة.

    وبعد أن عزز الرقم القياسي الذي انتزعه هذا الموسم من ريال سوسييداد من حيث عدد المباريات المتتالية في الدوري دون هزيمة (42 امتداداً بين موسمين)، يقف برشلونة على بعد ثلاث مباريات من أن يصبح أول فريق في تاريخ الدوري ينهي موسماً بأكمله دون هزيمة منذ الثلاثينات وتحديداً منذ موسم 1931-1932 (ريال مدريد لكن في موسم من 18 مرحلة)، والأول على الإطلاق في موسم من 38 مرحلة.

    واعتبر مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي الذي أحرز الثنائية في موسمه الأول مع الفريق، أنه "يجب إيجاد المحفزات لمباريات نهاية الموسم وهذه إحداها"، مضيفاً "أعتقد أننا حالياً الفريق الوحيد الذي لم يخسر في أوروبا، أو على أقله في البطولات الكبرى. وهذا الأمر يحفزنا".

    وستشكل مباراة الأربعاء الصعبة ضد فياريال الذي خرج فائزاً من مبارياته الثلاث الأخيرة ويحتاج إلى نقطة فقط لضمان مشاركته في "يوروبا ليغ" الموسم المقبل، فرصة لنجم برشلونة ليونيل ميسي لتعزيز رصيده كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بعدما رفع رصيده الأحد ضد ريال إلى 33 هدفاً في الدوري و44 في جميع المسابقات.

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال


    ستكون مباراة برشلونة وفياريال منقولة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات، فيما ستكون قناة بي إن سبورت HD7 المشفرة هي الناقلة للمباراة، بينما سيكون المعلق يوسف سيف هو معلق المباراة.

    ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني
    يحتل فريق برشلونة حالياً المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 87 نقطة.
    يحتل فريق فياريال حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 57 نقطة.

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com
    اعلان
    اعلان