جاتوزو: دوناروما لن يرحل عن ميلان.. وشائعات باريس تسببت في أخطائه

جاتوزو: دوناروما لن يرحل عن ميلان.. وشائعات باريس تسببت في أخطائه


    قال جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق إيه سي ميلان أن جيانلويجي دوناروما حارس الفريق الإيطالي لن يرحل عن كما أشيع، كما ألقى باللوم على أنباء انتقاله إلى باريس سان جيرمان في تراجع مستواه خلال نهائي كأس إيطاليا.

    وأكد جاتوزو في تصريحات نقلتها صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن دوناروما لن يرحل إلى أي مكان، بعد الشائعات التي حاصرت الحارس الشاب، والتي أكدت أنه قريب من الخروج إلى أحد الأندية العملاقة خارج إيطاليا، وأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي.

    وأضاف جاتوزو أن الضغوط الكثيرة التي تحاصر حارس لم يتجاوز الـ 19 عامًا، والحديث عن راتبه الضخم والعروض المحتملة أمور من الطبيعي أن تؤثر على مستواه، إلا أنه شدد على ثقته الكبيرة بقدراته.

    وتسببت أخطاء دوناروما في هدفين لفريق يوفنتوس في المواجهة النهائية لكأس إيطاليا، ليفوز الأخير على ميلان برباعية نظيفة، ويتوج بالكأس للموسم الرابع على التوالي.

    وألقى جاتوزو باللوم في اهتزاز مستوى اللاعب على الحديث عن عرض ضخم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أضاف أن الحديث عن مثل هذا الأمر قبل 3 أيام فقط من المواجهة النهائية لبطولة الكأس من الطبيعي جدًا أن يؤثر على مستوى الحارس الشاب.

    وفقد ميلان الأمل رسميًا في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
    محمد رؤوف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة وان تو شوت.كورة ميكس فور اب .كورة شوت | ايجي ناو .
    اعلان
    اعلان
    اعلان