اعلان

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة
    مباراة برشلونة وليفانتي


    موعد مباراة برشلونة وليفانتي في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين وقبل الأخير من الليجا الإسبانية يحل فريق برشلونة بطل الليجا هذا الموسم ضيفاً على فريق ليفانتي سهرة يوم الأحد.
    الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني فالفيردي يسعى للفوز على ليفانتي من أجل ختام الليجا بشكل جيد، ولم لا والفريق لم يخسر حتى الآن في الليجا طوال مشواره هذا الموسم، وتمكن فريق برشلونة إلى الآن من حصد 90 نقطة، وضعته على صدارة الليجا من الفوز في 27 مباراة، وتعادل في تسع جولات.
    أما فريق ليفانتي فبعد أن ضمن بقاءه رسمياً في الليجا يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الليجا هذا الموسم، ليفانتي يحتل حالياً المركز السادس عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 43 نقطة، إذ أن الفريق فاز في 10 جولات، وتعادل في 13 وتلقى الخسارة في مثلهم.

    هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وليفانتي القادمة في الليجا أمسية الأحد الموافق الثالث عشر من مايو الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
    استبعد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، من قائمة فريقه لمواجهة ليفانتي غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

    وجاء هذا القرار من فالفيردي، لمنحه المزيد للراحة، رغم منافسته على جائزة الحذاء الذهبي، حيث يحتل البرغوث الصدارة برصيد 34 هدفًا، ويأتي خلفه المصري محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 31 هدفًا.

    وشهدت القائمة غياب الفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة في الركبة علمًا بأنه لم يشارك في المباراة الماضية ضد فياريال، بجانب أليكس فيدال بقرار فني، وسيرجي روبيرتو للإيقاف 4 مباريات بعد واقعة طرده أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

    وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

    حراسة المرمى : تيرشتيغن، سيليسين.

    الدفاع: سيميدو، بيكيه، فيرمايلين، ياري مينا، جوردي ألبا، لوكاس ديني.

    الوسط: بوسكيتس، راكيتيتش، إنييستا، دينيس سواريز، باولينيو، كوتينيو، أندريه غوميز.

    الهجوم: باكو ألكاسير، ديمبلي، سواريز.


    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com
    اعلان
    اعلان
    اعلان