مؤتمر عاصف لمرتضى منصور ينتهي بهجوم جماهيري بعد منحه آل شيخ الرئاسة الشرفية

مؤتمر عاصف لمرتضى منصور ينتهي بهجوم جماهيري بعد منحه آل شيخ الرئاسة الشرفية
    أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، منح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العالم للرياضة بالسعودية الرئاسة الشرفية للنادي.
    وياتي قرار منصور بمنح العضوية الشرفية للمستشار آل الشيخ ردا على الرسالة، التي أرسلها ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق إلى آل الشيخ والتي يرفض فيها تدخله لدعم النادي.وجاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده منصور في مقر النادي اليوم السبت.
    وقال منصور: «أشكر المستشار تركي آل الشيخ على استقباله لي في السعودية، ولكنه اعتذر عن عدم دعم النادي بصفقات مثلما كان مقررا في وقت سابق».
    وجاء أول رد فعل من جمهور الزمالك بعد تعيين تركي آل الشيخ رئيسا شرفيًا، بتدشين هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «تركي برا الزمالك»، والذي تصدر قائمة الأعلى تغريدًا على «تويتر» عقب إعلان القرار.
    وأكد منصور في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن وفد من نادي الزمالك مكونا من إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة الحالي وأحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة السابق، عقد عدة جلسات مع السويسري كريستيان جروس وتوصلا لاتفاق بشأن توليه تدريب فريق الكرة.
    وأكد منصور أن جروس سيقود الفريق بصحبة أربعة مساعدين .
    وهاجم منصور اللجنة المالية التي تواجدت في الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث قال :" كنت أرفض وجود اللجنة المالية بالنادي لأنه من غير المقبول أن تدير أمور النادي في ظل وجود مجلس منتخب".
    وأكد منصور أن تحقيقات النيابة انتهت بقرار من النائب العام وهو ما يؤكد صحة موقف المجلس وأنه بريء من أي مخالفات.
    واختتم منصور تصريحاته موجها الشكر للدولة المصرية متمثلة في جميع الجهات العليا مثل مجلس الوزراء والنائب العام ووزير العدل والأمن الوطني.
    على جانب آخر قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء الجمعية العمومية التي كان من المقرر عقدها الخميس المقبل بعد إلغاء الوصاية على النادي، كما قرر مجلس إدارة النادي، إحالة كل من تطاول علي النادي في وسائل الإعلام للتحقيق تمهيدا لشطبه.
    محمد رؤوف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة وان تو شوت.كورة ميكس فور اب .كورة شوت | ايجي ناو .
    اعلان
    اعلان
    اعلان