مشاهدة مباراة تشيلسى وليفربول بث مباشر اليوم 6-5-2018 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة تشيلسى وليفربول بث مباشر اليوم 6-5-2018 الدوري الانجليزي



    يقدم موقع كورة اون لاين  yalla shoot مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بمشاركة النجم محمد صلاح بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 6-5-2018 في بطولة الدوري الإنجليزي 2018 ، كورة اون لاين الجديد بث مباشر ليفربول وتشيلسي بدون تقطيع، موقع كورة لايف مشاهدة ليفربول وتشيلسي أون لاين koora live لايف رابط ليفربول ضد تشيلسي ورابط موقع كورة ستار مشاهدة تشيلسي وليفربول لايف، الاسطورة مباشر مباراة تشيلسي وليفربول مباشر اليوم 6-5-2018 يلا شوت جوال ليفربول وتشيلسي مباشر اليوم، مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 6-5-2018 في الدوري الانجليزي.


    معلومات ما قبل اللقاء

    فريق تشيلسي يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد ست وستين نقطة، متقدماً على ملاحقه أرسنال بفارق تسع نقاط، ومتأخراً عن المربع الذهبي بفارق خمس نقاط فقط، حيث حقق البلوز خلال خمس وثلاثين جولة سابقة، عشرين انتصاراً، في الوقت الذي خرجوا بنتيجة التعادل من ست مواجهات وخسروا تسعاً. على الجانب الآخر، يدخل فريق ليفربول المباراة في المركز الثالث برصيد اثنتين وسبعين نقطة، متأخراً عن سابقه مانشستر يونايتد بفارق خمس نقاط، ومتفوقاً على توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة، إلا أنه خاض لقاء أكثر من كلاهما، محققاً عشرين انتصاراً أيضاً، وتعادل في اثنتي عشرة مواجهة وخسر أربعاً. ويطمح كلا الفريقين في الخروج بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز على حساب الآخر، سواء ليفربول الذي يسعى للانتهاء في المربع الذهبي هذا الموسم على الأقل، إذا فشل في الحفاظ على تواجده بالمركز الثالث في ظل ملاحقه قوية للغاية من توتنهام، أول تشيلسي الذي يسعى لخطف المركز الرابع رغم صعوبة الموقف. وقد فشل كلا الفريقين في تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب وإلحاق الهزيمة بالفريق الآخر، الذي أقيم على ملعب أنفيلد وهي نفس نتيجة مباراة الإياب الموسم الماضي على نفس الملعب، والذي حقق خلاله الريدز الفوز على ملعب لقاء اليوم بهدفين لهدف، ويسعون اليوم لتكرارها من جديد.

    موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

    تشيلسي Vs ليفربول . البطولة : الدوري الانجليزي . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 . الملعب : ستامفورد بريدج (ارضية تشيلسي) . المعلقين : أحمد الطيب . 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:30 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:30 مساءاً بتوقيت العراق . 5:30 مساءاً بتوقيت السودان . 6:30 مساءاً بتوقيت اليمن . 5:30 مساءاً بتوقيت ليبيا . 4:30 مساءاً بتوقيت تونس . 4:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:30 مساءاً بتوقيت قطر. 3:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 6:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

    محمد رؤوف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة وان تو شوت.كورة ميكس فور اب .كورة شوت | ايجي ناو .
    اعلان
    اعلان
    اعلان