مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو والقنوات الناقلة بي أن سبورت HD1

مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو والقنوات الناقلة بي أن سبورت HD1



    يقدم موقع كورة اون لاين yalla shoot مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر ماتش برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد 6-5-2018 في بطولة الدوري الإسباني 2018 مشاهدة الكلاسيكو أون لاين، كورة اون لاين الجديد برشلونة وريال مدريد بدون تقطيع، موقع كورة لايف مشاهدة ريال مدريد وبرشلونة أون لاين koora live لايف رابط برشلونة وريال مدريد ورابط موقع كورة ستار مشاهدة البرسا والريال لايف، الاسطورة مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر اليوم 6-5-2018 يلا شوت جوال برشلونة وريال مدريد مباشر اليوم، مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 6-5-2018 في الدوري الإسباني موقع بين ماتش مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم.




    معلومات ما قبل اللقاء



    فريق برشلونة يواصل مشواره في الليجا التي تمكن من تحقيق لقبها هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق حاليا في صدارة ترتيبها برصيد 86 نقطة تمكن الفريق الكتالوني من جمعها من خوض 34 مباراة تمكن فيها من تحقيق الفوز في 26 مباراة، والتعادل في ثمان مباريات ولم يتلقى الخسارة في أية مباريات حتى الان، والفريق في اخر مبارياته بالدوري الأسباني تمكن من تحقيق الفوز خارج الديار أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا الذي ضمن الهبوط فعليا للدرجة الثانية، حيث حقق ميسي ورفاقه الفوز برباعية مقابل هدفين في مباراة سجل فيها ميسي هارتيك بالإضافة لهدف عن طريق كوتينهو.


    بينما فريق ريال مدريد خاض في الليجا حتى الان 34 مباراة تمكن فيها من تحقيق الفوز في 21 مباراة، والتعادل في ثمان مباريات، وخسر خمس مباريات ليجمع 71 نقطة يتواجد بها حاليا في المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني حيث ضمنا قطبا مدريد مع فريق برشلونة المتصدر وفريق فالنسيا صاحب المركز الرابع التأهل لدور المجموعات في دوري ابطال أوروبا الموسم القادم، ويسعى الريال لتحقيق الفوز أمام برشلونة لمواصلة تحقيق الانتصارات في الليغا بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام ليغانيس بهدفين مقابل هدف وحيد.



    موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة



    برشلونة Vs ريال مدريد . البطولة : الدوري الاسباني . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + بي ان سبورت 3 . الملعب : كامب نو (ارضية برشلونة) . المعلقين : يوسف سيف وخليل البلوشي (بي ان 1) حفيظ دراجي (بي ان 3) 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 9:45 مساءاً بتوقيت العراق . 8:45 مساءاً بتوقيت السودان . 9:45 مساءاً بتوقيت اليمن . 8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا . 7:45 مساءاً بتوقيت تونس . 7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر . 7:45 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:45 مساءاً بتوقيت قطر. 6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا. 9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر . 7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


    بطاقة المباراة:

    برشلونة - ريال مدريد
    الجولة 36- الدوري الاسباني
    ملعب الكامب نو
    الاحد 5-5-2018
    الموعد: 6:45 توقيت غرينتش، 8:45 توقيت مصر، 9:45 توقيت مكة المكرمة
    القنوات الناقلة: بي أن سبورت hd1، بي أن سبورت hd3
    تعليق: رؤوف خليف، حفيظ دراجي.


    محمد رؤوف
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة وان تو شوت.كورة ميكس فور اب .كورة شوت | ايجي ناو .
    اعلان
    اعلان
    اعلان