موعد مباراة السعودية ألمانيا الودية في كأس العالم 2018م،

موعد مباراة السعودية ألمانيا الودية في كأس العالم 2018م،

     موعد مباراة السعودية ألمانيا الودية في كأس العالم 2018م، من قِبل عشاق المنتخب السعودي في كل أنحاء الوطن العربي، حيث سيخوض الأخضر السعودي مباراة صعبة مليئة بالمتعة والاثارة الكروية ضد الماكينات الألمانية ضمن  إطار استعداد المنتخبين لكأس العالم في روسيا 2018، والجدير بالذكر  المنتخب السعودى سوف يخوض مباراة الافتتاح في مواجهة المنتخب الروسي يوم الخميس الموافق الـ14 من شهر يونيو الجاري.

    يلعب الفريق السعودي مع نظيره الألماني مباراة ودية من ضمن المباريات التي تقام هذه الأيام استعدادا لبطولة مونديال روسيا، حيث أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن إقامة هذه المباراة الودية بين الفريقين في الـ8 من شهر يونيو القادم،  والذي تفصلنا عنه أيام قلائل.

    ويقع المنتخب الألماني في المجموعة السادسة بجوار كوريا الجنوبية، السويد، والمكسيك، بينما يقع منتخب السعودية في المجموعة الأولى برفقة كل من منتخب مصر، روسيا، وأوروغواي.

    وسوف تقام هذه المباراة الودية  علي استاد “باي أرينا”،  في مدينة ليفركوزن الألمانية،  وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء،   في إطار الاستعدادات الجارية لخوض الفرق المشاركة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
    تُبث مجموعة قنوات KSA SPORTS في المملكة العربية السعودية وفي بقية الدول العربية، وتتوفر للمشاهد بـتقنيتي “HD” ذات الجودة العالية، و“SD” ذات الجودة العادية، ويتم بث قنوات KSA SPORTS عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات وذلك من خلال مجموعة الترددات الاتية:

    انتهاء اللقاء بفوز المانيا 2/1

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com
    اعلان
    اعلان
    اعلان