اعلان

يلا شوت الجديد مباراة الجزائر والسنغال 19/7/2019 فى نهائي امم افريقيا

يلا شوت الجديد مباراة الجزائر والسنغال 19/7/2019 فى نهائي امم افريقيا

    يلا شوت الجديد مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر 19/7/2019 فى نهائي امم افريقيا


    يلا شوت الجديد مباراة الجزائر والسنغال بث مباشر 19/7/2019 فى نهائي امم افريقيا الجزائر والسنغال اليوم فى نهائي امم افريقيا اعرف الان ومواعيد مباريات منتخب الجزائر في مباريات نهائي بكأس الأمم الإفريقية 2019 منتخب الجزائر واحد من أهم المنتخبات التي تشارك في بطولة أمم أفريقيا 2019 الموسم الذي سيقام في مصر وعلى أرض الملاعب المصرية، وسوف نقدم لكم ميعاد مباراة منتخب الجزائر في كأس نهائي الأمم الإفريقية 2019، حيث استطاع منتخب الجزائر أن يحجز مقعده في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019.

    ويخوض المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) النهائي للمرة الثالثة حيث سبق له أن خسر أمام نظيره النيجيري في نهائي نسخة 1980. في المقابل، يتطلع المنتخب السنغالي إلى الفوز بباكورة ألقابه في البطولة الأفريقية حيث كان أفضل إنجاز سابق هو إحراز المركز الثاني عندما خسر أمام نظيره الكاميروني بركلات الترجيح في المباراة النهائية لنسخة 2002 في مالي.


    القنوات المجانية الناقلة لمباراة المنتخب الجزائر ونظيرة السنغالي، حيث يواجه محاربو الصحراء ” الجزائر” منتخب أسود الترنجا “السنغال” في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر للمرة الخامسة وستقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في نهائي أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر حالياً، وتستمر حتى يوم 19 يوليو الجاري، وسوف تبدء المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، مساء اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2019.




    القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال مجاناً القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسنغال حيث تبدء المباراة في تمام الساعة الـتاسعة بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية وسوف تنقل عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورت ماكس HD1-HD2″، الناقل الحصري للبطولة.
    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان