اعلان

مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم 13-8-2019 فى دورى ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم 13-8-2019 فى دورى ابطال اسيا


    وكان الهلال مشاهدة مباراة الاهلى والهلال بث مباشر اليوم 13-8-2019 فى دورى ابطال اسيا حقق انتصار قوي للغاية في مباراة الذهاب على ملعب أهلي جدة بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مفاجأة للأهلي السعودي،


     وقد يكون قد ضمن التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا. ودائماً ما تكون مباريات الهلال والاهلي قوية للغاية حيث يتنافسان بقوة محلياً في الدوري السعودي، ولسوء الحظ تقابلا مبكراً في دوري أبطال آسيا وكان يرغب الجماهير السعودية في أن تبقى الفرق السعودية للنهائي، لكن تقابلا مبكراً وستخسر اليوم السعودية فريق من الفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا.

    كذلك يتقابل اليوم السد والدحيل القطري في نهائي مبكر، ويتنافس كل الأندية على الفوز باللقب الثمين لقب دوري أبطال آسيا خاصة مع إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر.


    تبدأ مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اونلاين اليوم الثلاثاء الموافق 13-08-2019 في إياب دور ال16 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً 20:30 بتوقيت السعودية، السابعة والنصف مساءاً 19:30 بتوقيت مصر.
    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان