مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر اليوم 17-8-2019

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر اليوم 17-8-2019

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر اليوم 17-8-2019


    مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر اليوم 17-8-2019يلتقي الأهلي ضد بيراميدز في مباراة دور ال١٦ لكأس مصر وهي المباراة التي شهدت تحديد أكثر من موعد الموسم الماضي وتسببت في العديد من المشكلات بين اتحاد الكرة المستقيل وإدارة الأهلي وبيراميدز.


    المباراة المؤجلة من الموسم الماضي بسبب تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية وكذلك بسبب التأجيلات لمشاركة الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي




    وتجرى مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم في الساعة الثامنة ضمن دور ال١٦ لكأس مصر في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة وتنقل اون سبورت البث المباشر للمباراة.

    جهاد جريشة حكما للقاء المرتقب ومن المنتظر أن الحكم الدولي جهاد جريشة، تحكيم مواجهة الليلة بين الأهلي وبيراميدز، وسيعاونه كل من هاني عبد الفتاح كمساعد أول، ويوسف البساطي كحكم مساعدا ثاني، بينما سيكون صبحي العمراوي حكما رابعا، وطارق سامي حكم إضافي أول ومحمود ناجي حكم إضافي ثانٍ.

    أعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه والذي سيخوض به مواجهة نظيره بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الستة عشر بالبطولة كأس مصر. ويقود المباراة تحكيميا الحكم الدولي جهاد جريشة، ويعاونه كلا من هاني عبد الفتاح مساعدا أول ويوسف البساطي مساعدا ثانيا وصبحي العمراوي حكما رابعا وطارق سامي حكم إضافي أول ومحمود ناجي حكم إضافي ثاني. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:- في حراسة المرمى: محمد الشناوي. في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ومحمد هاني. في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، وصالح جمعة. في خط الهجوم: حسين الشحات، رمضان صبحي، ووليد أزارو. وجاءت دكة البدلاء كالتالي.. "علي لطفي، ياسر إبراهيم، محمد مجدي قفشة، أحمد الشيخ، أحمد فتحي، جونيور أجايي".


    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان