اعلان

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم 31/8 في الدوري الانجليزي 2019

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي  اليوم 31/8 في الدوري الانجليزي 2019



    مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 31/8 في الدوري الانجليزي 2019


    مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي  اليوم 31/8 في الدوري الانجليزي 2019 تقام اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين بيرنلي وليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على استاد "تيرف مور" عبر موقعنا يلا شوت توداي.

    تشاهدون بث مباشر لمباراة بيرنلي ضد ليفربول في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنثصف بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دبي، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مراكش وتونس.

    يخوض فريق ليفربول لقاء اليوم بمعنويات عالية عقب تحقيق الريدز العلامة الكاملة في أول ثلاثة مباريات بعد الفوز على توريتش سيتي في الجولة الأولى، وبعدها الفوز على ساوثهامبتون في الجولة الثانية، قبل أن يتخطى عقبة أرسنال في الجولة الثالثة ليواصل الفريق نتائجه الإيجابية تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

    ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز الرابع له على التوالي والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي في ظل مطاردة مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني والذي سقط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام توتنهام بهدفين لمثلهما.

    ويعول يورجن كلوب على الحالة المعنوية للهولندي فان دايك الذي توج أول أمس بجائزة أفضل لاعب في أوروبا متفوقا على الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب الثلاثي المتوهج محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

    سنتابع معا الان عبر لبريمير ليج بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي مجانا ومن خلال ذلك نتابع مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم لايف حيث سيكون عشاق فريق ليفربول الإنجليزي على موعد مع المتعة والإثارة عندما يحل بطل دوري أبطال أوروبا ضيفا على نظيره فريق بيرنلي في المباراة التي تقام على أرضية ملعب تورف مور في السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2019 في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 ومن خلال متابعتكم لنا يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي مباشر الان بدون تقطيع.

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان