مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بتاريخ 22-09-2019 الدوري الانجليزي ...

 مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بتاريخ 22-09-2019 الدوري الانجليزي ...



    مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشريدخل اليوم فريقا تشيلسي وليفربول،  في قمة مباريات الجولة السادسة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


    ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، فريق تشيلسي صاحب الأرض، معا ليفربول، وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


    ا



    يسعى ليفربول تحقيق الفوز وتأمين صدارته للبريميرليج من جهة، ونسيان خسارته الأخيرة أمام نابولي بهدفين نظيفين في أولى مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا من جهة أخرى.

    وسيحاول ليفربول، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، الوصول للنقطة 18 والابتعاد عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، وذلك بعدما تمكن الفريق السماوي من تحقيق فوز عريض على واتفورد بثمانية أهداف نظيفة.

    على الجانب الآخر، سيدخل تشيلسي صاحب الأرض والجمهور مباراة الليلة من أجل تحقيق الفوز بقيادة مدرب الطموح فرانك لامبارد، بعدما لفت الأنظار وبشدة من خلال الأداء الرائع الذي يقدمه الفريق المكون من العناصر الشابة من بينهم تامي ابراهام والذي ينافس حالياً على لقب هداف الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 أهداف خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب الصدارة برصيد 8 أهداف.



    ويدخل ليفربول اللقاء بحثا عن تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق العلامة الكاملة بـ15 نقطة في أول خمس جولات.

    ويملك فريق تشيلسي 8 نقاط يحتل بها المركز التاسع، ويبحث فريق البلوز عن تحقيق الانتصار الثالث له في الموسم الحالي، وإيقاف مسيرة الريدز



    وتنقل مباراة تشيلسي وليفربول عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"، وسيتولى التعليق عليها التونسي رؤوف خليف، ويقود المباراة الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.
    يلا شوت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كورة شو _ يلا شوت تو داي .

    إرسال تعليق

    اعلان