. مشاهدة مباراة الفتح والحزم بث مباشر اليوم 20-12-2019 في الدوري السعودي -->

مشاهدة مباراة الفتح والحزم بث مباشر اليوم 20-12-2019 في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح والحزم بث مباشر اليوم 20-12-2019 في الدوري السعودي
    يفتتح استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة الفتح والحزم المقرر لها مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة 17:35 بتوقيت مكة المكرمة.

    تردد القنوات الناقلة لمواجهة الفتح والحزم


    تلتقون مع مباراة من العيار الثقيل بين الفتح والحزم في الدوري السعودي للمحترفين والتي تذاع عبر فضائية KSA Sports 1 HD المتاحة على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد 11657 أو على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد 12546، والتي خصتت راشد الدوسري للتعليق على احداث اللقاء.

    الفتح يأمل في الخروج من كبوته


    يدخل فريق الفتح لقاء اليوم بمعنويات منخفضة بعد سلسلة النتائج المتراجعة التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تلقى الهزيمة في أخر مباراتين بالدوري أمام أبها بثلاثية مقابل هدف والاتفاق بهدف دون رد مما أدى إلى تراجع جدول ترتيب الفريق في جدول الدوري.

    الفتح يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط جمعهم من الانتصار في لقاء وحيد على حساب العدالة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتعادل في مباراتين أمام الرائد بهدفين لمثلهم والهلال بثلاثية لمثلهم، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات أمام الشباب والنصر والفيصلي والأهلي والوحدة والفيحاء وأبها والاتفاق.

    التشكيل المتوقع للفتح أمام الحزم


    حراسة المرمى: ماكسيم كوفال

    خط الدفاع: توفيق بوحميد – علي لاجامي – أندري بيننو – ماتياس أجويرجاراي

    خط الوسط: مروان سعدان – علي أحمد – جوستاف ويخايم – محمد الفهد – ميشال جانوتا

    خط الهجوم: ميتشيل تي فريدي

    موعد مباراة الفتح والحزم


    تبدأ مباراة الفتح والحزم في تمام الساعة 16:35 بتوقيت القاهرة والصومال وبيروت، الساعة 15:35 بتوقيت الجزائر ومراكش وتونس، الساعة 14:35 بتوقيت غرينيتش، الساعة 17:35 بتوقيت الدوحة والمدينة المنورة وجزر القمر وبغداد والقدس والكويت والبحرين والأردن، الساعة18:35 بتوقيت موريتانيا وصنعاء، الساعة 19:35 بتوقيت دبي ومسقط.

    الحزم يحلم بتصحيح المسار


    يتطلع فريق الحزم إلى تحقيق المسار في لقاء اليوم والعودة لذاكرة الانتصارات والخروج من كبوة النتائج المتراجعة بعدما فشل الفريق في تحقيق الانتصار في أخر 3 لقاءات في الدوري السعودي حيث تعادل مع العدالة بهدفين لمثلهم، وخسر من الرائد بثلاثة أهداف لهدفين، وبنفس النتيجة خسر من أبها في أخر جولاته بالمسابقة.

    فريق الحزم يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة جمعهم من الانتصار في 4 لقاءات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 5 مباريات، وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

    by noreply@blogger.com (Amr Adel) via يلا شوت توداي | مشاهدة أهم المباريات بث مباشر حصري | Yalla Shoot الجديد
    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان