مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بتاريخ 07-01-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي  بتاريخ 07-01-2020 كأس الرابطة الإنجليزية




    مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي  بتاريخ 07-01-2020 كأس الرابطة الإنجليزية


    ايجي ناومشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي  بتاريخ 07-01-2020 كأس الرابطة الإنجليزية يدخل قطباً مدينة مانشستر في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنكليزية وعين كل منهما على قطع نصف الطريق نحو المباراة النهائية، قبل مواجهة الإياب يوم 29 الحالي.

    ومن المتوقّع أن يدخل الفريقان بتشكيلة مثالية حيث يبحث سولشار على لقبه الأول مع يونايتد، فيما يرغب غوارديولا في الحفاظ على اللقب الذي أحرزه العام الماضي.



    بينما يأمل  مانشستر سيتي في الفوز على  مانشستر يونايتد، والثأر من هزيمة الدور الأول بمسابقة الدوري بهدف نظيف.

    يذكر أن مانشستر سيتي تأهل لنصف نهائي البطولة على حساب أكسفورد، بينما تأهل مانشستر يونايتد علي حساب كولشيستر.



    بعد ذلك كان نادي مانشستر سيتي على موعد مع مواجهة ساوثهامبتون في دور الستة عشر وتمكن من تسجيل انتصار بثلاثة أهداف لهدف، جاءت ثلاثية السيتي من توقيع سيرجيو أجويرو "هدفين"، ونيكولاس أوتاميندي، أما هدف ساوثهامبتون الوحيد فجاء عن طريق جالك ستيفنس.

    وبنفس نتيجة دور الستة عشر ، حقق مانشستر سيتي الفوز على أوكسفورد يونايتد ، لكن الأهداف الثلاثة جاءت بواسطة رحيم سترلينج "هدفين" والبرتغالي جواو كانسيلو "هدف"، وأحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد مات تايلور.

    المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا يقوم بعمل تعديلات كل مباراة على تشكيلته لذا لا يمكن التكهن بمن سيلعب ومن سيجلس على الدكة، وكلها أمور متروكة للإسباني الذي يقود الفريق منذ 3 مواسم ويحقق معهم إنجازات كبيرة لعل منها التتويج بنسخة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في النسخة الماضية.



    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان