مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 06-01-2020 الدوري الايطالي

مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان 06-01-2020 الدوري الايطالي




    مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان بث مباشر 06-01-2020 الدوري الايطالي



    مشاهدة مباراة نابولي وانتر ميلان  06-01-2020 الدوري الايطالي يسعى نابولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وتحسين موقفه في جدول الكالتشيو. ويفتقد نابولي لخدمات كل من، درايس ميرتينز، الذي سافر لاستكمال علاجه في بلجيكا،إلى جانب كاليدو كوليبالي، وفوزي غلام. ويتصدر إنتر ميلان جدول الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف عن يوفنتوس، فيما يأتي نابولي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.



    تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة ليلًا، على ملعب "سان باولو"، وتُنقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس

    يخوض فريق إنتر ميلان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الانتصار الساحق والمستحق الذي حققه الفريق على جنوى برباعية في الجولة الماضية من البطولة الإيطالية ليواصل الفريق العملاق تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وخاصة وأن الموسم الجاري يشهد صراع شرس بين إنتر ويوفنتوس على لقب الكالتشيو.

    إنتر ميلان خاض هذا الموسم 17 لقاء حقق الانتصار في 13 منهم على فرق "ليتشي وكالياري وأودينيزي وميلان ولاتسيو وسامبدوريا وساسولو وبريشيا وبولونيا وهيلاس فيرونا وتورينو وسبال وجنوى" وتعادل في 3 لقاءات أمام "بارما وروما وفيورنتينا" وخسر في لقاء وحيد أمام فريق يوفنتوس.

    التشكيل المتوقع لفريق إنتر ميلان أمام نابولي

    حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

    خط الدفاع: جودين – فري – سكرينيار.

    خط الوسط: كاندريفا – جاجليارديني– بروزوفيتش – بيراجي – سينسي.

    خط الهجوم: روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

    توقعات نابولـــــــي ✖ إنتــــــــــــر 6.1.20 ⏰
    👇👇
    يعود فريق الدوري الإيطالي من الدرجة الأولى من إجازة عيد الميلاد المجيد ليخوض مباراة مثيرة للفضول بين فريق نابولي الغير مستقر وبين إنتر الرائد في رأس قائمة النوادي. وبالنسبة للمدرب الجديد، جينارو جاتوزو (Gennaro Gattuso)، فإن هذه اللعبة سوف تكون نوعاً من الــ - ديربي الخاص، بعد أن قضى معظم حياته المهنية كلاعب في فريق ميلانو، وهو الخصم المدني لــِ إنتر.

    منذ أن شغل جاتوزو منصب المدرب، نجح فريق نابولي في إنهاء سلسلة من 8 مباريات الدوري بدون أي فوز، ولكنه فاز في الفوج الأخير على ساسولو (Sassuolo) قبل الإجازة في مباراة ذهاب. ومن الناحية الأخرى، حققت إنتر الفوز في سبع من ضمن عشر مباريات الدوري الأخيرة ولم تخسر هذا الموسم في مباريات ذهاب.

    كلا الفريقين يحبان و يَعرفان كيف يسجلان الأهداف. سجل روميلو لوكاكو (Romelu Lukaku) وَ لاوتارو مارتينيز (Lautaro Martinez) معاً 20 هدفاً لصالح الفريق الأسود والأزرق (Neradzurri) . وأيضاً، لاعبو نابولي لم يخرجوا من الملعب دون هدف واحد على الأقل في آخر خمس مباريات. وبما أنّ فريق إنتر الآن، بعد مرور عدة سنوات من اللعب بمستوى متوسّط، هو الآن في لياقة جسدية رائعة، سوف يسعى لمباريات البطولة أخيراً، يتوقّع خبيرنا عمار الفوز للاعبين في فريق أنطونيو كونتي (Antonio Conte )، ولكنه أيضاً على يقين أن فريق نابولي سوف يبذل جهداً ويحقق هدفاً واحداً على الأقل.

    نسب الفوز لـِ إنتر تقدّر بــِ 2.70، نسب التعادل 3.55، ونسب الفوز لــِ نادي نابولي تقدّر بـــِ 2.65. إذا كنت تعتقد أن الفريقان سوف يسجلان أكثر من 2.5 هدفاً فإن النسبة لرهان كهذا تقدّر بــِ 1.75. 

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان