. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 8-1-2020 في كاس السوبر الاسباني -->

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 8-1-2020 في كاس السوبر الاسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 8-1-2020 في كاس السوبر الاسباني




    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 7-1-2020 في كاس السوبر الاسباني


    كأس السوبر الإسباني يصل إلى السعودية!!!  مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر بعد أن اتخذ رؤساء اتحاد كرة القدم في إسبانيا، في السنة الماضية، قراراً بنقل المباراة إلى خارج حدود إسبانيا وإقامتها في المغرب، هذه السنة، جاء دور ستاد الملك عبد الله في جدة ويستضيف الفرق وكبار اللاعبين في العالم.
     يفتتح فريق ريال مدريد فى التاسعة مساء اليوم،الأربعاء، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المُشعة"، بحثاً عن اللقب الـ 11 فى تاريخ الملكى بالمسابقة المحلية، وتنطلق مساء اليوم، بطولة السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية والتى تقام بنظامها الجديد خلال الفترة من 8 – 12 يناير المقبل بمشاركة 4 أندية وهى ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتقام مبارياتها على ملعب "الجوهرة المُشعة"،  حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائى من المسابقة الفريق الملكى فى مواجهة فالنسيا الاربعاء المقبل بملعب "الجوهرة"، بمدينة جدة، ثم يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد غداً،الخميس، على أن تقام المباراة النهائية الاحد القادم.

    سوف يلتقي الحائزون على الكأس الإسباني، فالنسيا، وريال مدريد في النصف النهائي الأول. رغم أن الفريق الأبيض الملكي، لم ينجح في الثلاثة مباريات الدوري الأخيرة، ولكنه لا يزال قوياً في سباقة نحو البطولة، وهو على بعد نقطتين فقط من برشلونة، و ترتيبه الأول في القائمة. لم تكن بداية فريق الخفافيش موفقة في البداية، ولكنهم تمكنوا من بعدها من مواكبة السّرعة المطلوبة فقط خلال الشهرين الأخيرين. اللاعبون في فريق ألبرت سيلاديس (Albert Celades) -الذي كان لاعباً في مدريد سابقاً - ترقّوا إلى البلاي- أوف دوري البطولة بعد بداية صعبة التي كانت تشمل أجاكس تشيلسي وكان ترتيبهم الثامن في الدوري الإسباني، على بعد 4 نقاط فقط من المرتبة الرابعة التي تقودهم لبطولة الدوري في الموسم القادم.



    المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق والتى ستخوض منافسات البطولة، وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيما بسبب الإصابة، بينما يعود الكولومبى جيمس رودريجيز بعد تعافيه من الإصابة رفقة البرازيلى مارسيلو


    موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم في السوبر الإسباني:

    ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة مباراة ريال مدريد وفالنسيا مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت.

    ويتقاسم ريال مدريد مع برشلونة صدارة الدوري الإسباني بعدما نجح الميرينجي في تسجيل انتصار كبير على خيتافي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية من الليجا، في حين تعثر البارسا أمام متذيل الترتيب وجاره إسبانيول في ديربي كتالونيا بهدفين لمثلهما.


    في المباراة الأخيرة بين الفريقين في منتصف ديسمبر حصل فريق ريال على تعادل حاد في الدقيقة الــ - 95 بفضل هدف كريم بنزيما. ومنذ ذلك الوقت، لم ينجح ريال في الفوز وانتهت المباراتين التاليتين بنتيجة 0:0. خبيرنا عمر على يقين أن سلسلة المباريات بدون أهداف لفريق مدريد سوف ينتهي ضد فالنسيا على أرض الملعب السعودي و يوصي بالرهان على ريال في هذه المباراة.

    نسبة الفوز لفريق فالنسيا تقدّر بــِ 4.13، نسبة التعادل 3.84 ونسبة الفوز لفريق ريال يقدر بــِ 1.81



    القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم:

    ستكون القنوات الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات في انتظاركم من أجل نقل أحداث فاعليات مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الأربعاء من خلال قناة KSA Sport HD 1 وأعلنت الأخيرة عن توفير معلقين للقاء وهما فارس عوض على القناة الصوتية الأولى وعبد الله الحربي عبر القناة الصوتية الثانية.

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان