. مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 12-02-2020 رابط انتر ميلان ضد نابولى مباشر الان بكأس ايطاليا kora live

مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 12-02-2020 رابط انتر ميلان ضد نابولى مباشر الان بكأس ايطاليا kora live

 مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر 12-02-2020 رابط انتر ميلان ضد نابولى مباشر الان بكأس ايطاليا kora live
    مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 12-02-2020 رابط انتر ميلان ضد نابولى مباشر الان بكأس ايطاليا kora live

    مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 12-02-2020 رابط انتر ميلان ضد نابولى مباشر الان بكأس ايطاليا kora live يستضيف فريق انتر ميلان الإيطالي منافسه نادي نابولي، اليوم الأربعاء الموافق 11 فبراير، ضمن منافسات نصف نهائي كأس إيطاليا لموسم 2019-2020، وتلعب المباراة على ملعب جوزيبي مياتسا.

    مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي
    يدخل نادي انتر ميلان المعروف في إيطاليا بلقب “النيراتزوري” اللقاء بمعنويات عالية جدا، بعد الفوز في أخر ثلاث مباريات لعبها في الدوري الإيطالي، أخرها امام منافسه أي سي ميلان في ديربي ميلانو، وكان انتر متأخر بهدفين دون رد في الشوط الأول، ثم عادا وقلب الموازين وسجل 4 أهداف في الشوط الثاني.

    أما عن إنتر ميلان فقد جاء مشواره على نحو مميز بعد الفوز على كالياري برباعية مقابل هدف بدور الستة عشر، ثم التغلب على فيورنتينا بهدفين لهدف ، وحقق النيراتزوري انتصارا مميزا على جاره ميلان في ديربي الغضب من 3 أيام في الدوري، وهو ما يجعله يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة.


    بث مباشر انتر ميلان ونابولي اليوم
    ويسعى انتر ميلان للفوز غدا على منافسه نابولي، لحصد بطاقة العبور للمباراة النهائية، ويطمح كونتي المدير الفني للنيراتزوري الفوز ببطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا.

    تشكيل انتر ميلان المتوقع كالآتي:
    حراسة المرمى: باديلي.

    خط الدفاع: جودين، سكرينيار، دي فريج.

    خط الوسط: اشلي يونج، فيتشينو، بروزوفيتش، باريلا، كاندريفا.

    خط الهجوم، سانشيز، لوكاكو.

    رابط الانتر ونابولي مباشر
    وعلى الجهة المقابلة يدخل نادي نابولي اللقاء بعد الخسارة في الجولة الماضية من بطولة الدوري على يد نادي ليتشي بنتيجة 3-2، ويأمل لاعبو نابولي في حصد بطاقة التأهل للنهائي، والفوز باللقب هذا الموسم والعودة لمنصة التتويج مرة أخرى.

    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان