. وفاة الممرضة السعودية نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا

وفاة الممرضة السعودية نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا

وفاة الممرضة السعودية نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا


    وفاة الممرضة السعودية نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا توفيت الممرضة نجود خليل الخيبري ونعت عدة مواقع الكترونية سعودية وفاة الممرضة نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا،وتوفيت الممرضة نجود خليل الخيبري، مساء أمس (الثلاثاء)،كانت نجود الخيبري تعمل في مستشفى أحد بالمدينة المنورة؛ وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

    وقدمت الجمعية السعودية تعازيها بوفاة الممرضة نجود الخيبري وأرسلت تعازيها للتمريض ومنسوبوها، كما قدمت الجمعية عزاءها في وفات نجود الخبيري إلى عائلتها، داعين الله لها أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

    ومن بين النعي الذي كتبته المواقع السعودية في وفاة الممرضة نجود الخيبري

    “شهيدة باذن الله يانجود. وفالك الفردوس الاعلى من الجنه. اللهم ارحمها وادخلها مدخلا كريما. اللهم انها قد احييت نفسا بالعلاج والاعتناء وانت تقول في محكم كتابك “ومن احياها فكانما حيا الناس جميعا”. اللهم واجرها اجر من احيا الناس جميعا واجرها اجر مخاطرتها بنفسها وجهادها في سبيل احياء عبادك”.

    وفاة ممرضة سعودية بالمدينة المنورة جراء إصابتها بـ”كورونا”
    ودشن مغردون على موقع “تويتر” هاشتاق #الممرضه_نجود_الخيبري، للتعبير عن تعازيهم في وفاة الممرضة، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة، وقال أحد المغردين: “أبطال الصحة الذين توفوا بسبب فيروس كورونا.. رحمة الله على أرواحكم الطاهر، لاتنسوهم من دعائكم”.

    وفاة نجود الخيبري

    وبعد إعلان الجمعية السعودية للتمريض خبر وفاة نجود الخيبري، تفاعل عدد كبير من المغردين مع خبر وفاة نجود الخيبري داعين الله أن يجعل ما أصابها تكفيراً لها، وأن يتغمدها الله عز وجل بواسع رحمته، بينما طالب بعض المغردين وزارة الصحة السعودية بأن تقوم بعمل قائمة بأسماء المتوفين من العاملين في المجال الصحي والواقفين بالصف الأول للدفاع ضد فيروس كورونا، ومعاملة ذويهم كمعاملة شهداء الواجب.

    وفاة الممرضة السعودية نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا توفيت الممرضة نجود خليل الخيبري ونعت عدة مواقع الكترونية سعودية وفاة الممرضة نجود الخيبري إثر إصابتها بفيروس كورونا،وتوفيت الممرضة نجود خليل
    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان