. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا -->

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا
    مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا


    دوري أبطال أوروبا في طريقه إلى العودة🥁!

     مباراة بين مانشستر سيتي و رِيال مدريد 7.8.20 23:00  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 07-08-2020 دوري أبطال أوروبا



    :

    دوري أبطال أوروبا يعود بعد خمسة أشهر من التوقّف، وتغيّر أسلوب اللعب. وهذا يعني أنه ابتداء من مرحلة الربع نهائي لن تكون لقاءات ثنائية مضاعفة، داخل الملعب البيتي وخارجه. سوف تلتقي ثمانية فرق أخيرة في لعبة محايدة في لشبونة، وسوف يتم اختيار الفريق البطل الجديد. وسوف تتم تكملة الأربع مباريات الأخيرة في المرحلة الثامنة من النهائيات في الأسبوع الأول من المباريات شهر أغسطس، آب. 

    أكثر لقاء مثير للاهتمام سوف يتم في مانشستر، حيث يستضيف مانشستر سيتي فريق رِيال مدريد بعد تفوّق 1:2 في المباراة الأولى التي تمّت بينهما في نهاية فبراير، شباط. في حينها، قبل خمسة أشهر، كان وضع فريق رِيال مدريد سيئاً للغاية، وعلى الرغم من أنه تفوق بــِ 0:1 في مرمى اللاعب إيسكو، إلّا أنه خسر في نهاية الأمر على أرض ملعبه وفقد أيضاً اللاعب سيرخيو راموس الذي تمّ إبعاده بالبطاقة الحمراء وسوف يتغيّب عن اللعبة في مانشستر عقب ذلك.   

    لو تمّت مباراة العودة بقوة كما هو مخطط لها ، فمن المحتمل أن مانشستر سيتي كان سينتقل بسهولة إلى المرحلة التالية ، ولكن الكثير تغير في كلا الفريقين منذ ذلك الحين. رِيال مدريد قريب جدا من الحصول على البطولة في إسبانيا ويبدو واثقا جدا في حد ذاته. عاد كريم بنزيمة إلى التغلب على الحزم وتعافى إيدن هازارد من الإصابة وبدأ في تذكير الجميع لماذا يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم.

    لو تمّت مباراة العودة في مارس، آذار، كما كان مخططاً، فأغلب الاحتمالات أن مانشستر سيتي كان سينتقل بسهولة إلى المرحلة التالية، ولكن كثيراً من الأشياء تغيّرت في الفريقين منذ ذلك الحين. فريق رِيال مدريد يقترب من بطولة اسبانيا ويبدو واثقاً من قدراته. عاد كريم بنزيما للتألق في الكثير من المباريات، وتحسّن وضع إدين هازارد بعد الإصابة وعاد ليثبت لكل من يتابعه أنه من أفضل اللاعبين في العالم.

    فريق مانشستر أيضاً في حالة جيدة. ورغم خسارته البطولة لفريق يفربول في انجلترا وخسارته اللاعب سيرخيو أغويرو بسبب الإصابة حتى آخر الموسم، يستمر مانشستر سيتي في الاستعداد لنصف نهائيات الدوري الإنجليزي وللمراحل الحاسمة في دوري البطولة. وقد تلقّى فريق مانشستر خبراً ساراً هذا الأسبوع من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم – لقد تمّ قبول استئناف مانشستر سيتي وسوف تشارك في الموسم المقبل في دوري الأبطال (وكان الاتحاد الأوروبي قد أوقف فريق مانشستر سيتي عقب ارتكابه مخالفات لقانون Financial fair play وهو قانون صدر منذ عدة سنوات بمنع الفرق من صرف مبالغ مالية أكثر مما تربح.   

    ويعتقد خبيرنا عمرو أن فريق مانشستر سيتي لن يخسر على أرض ملعبه وتترفّع للمرحلة القادمة. نسبة الفوز لمانشستر سيتي هي 1.60 ، نسبة التعادل 3.2 ونسبة الفوز لفريق رِيال مدريد 3.7.


    هل تعرف الآن كيف ممكن أن تنتهي المباراة؟ اربح جائزة قيمة من توقعك🎁!



    محمد حسن
    @مرسلة بواسطة
    اعمل في مجال الاخبار االحصرية ونقل الاخبار لحظة بالحظة وايضا الاخبار الرياضية , عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, لانشاء موقع خاص بي للعمل عليه وتطويره ونشر محتوي حصري للتوصل ايميل :moohmedh299@gmail.com

    إرسال تعليق

    اعلان